تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير…. سلاليو فخدة لقراقرة بالدوار الجديد جماعة وقيادة اولاد بوعلي الواد اقليم قلعة السراغنة يعتزمون تنظيم مسيرة احتجاجية مشيا على الاقدام في اتجاه عمالة الاقليم ضد نائب الشياع لرفضه تسجيلهم في الاحصاء الذي تجريه الدولة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2423 أكتوبر 2018
عاجل وخطير…. سلاليو فخدة لقراقرة بالدوار الجديد جماعة وقيادة اولاد بوعلي الواد اقليم قلعة السراغنة يعتزمون تنظيم مسيرة احتجاجية مشيا على الاقدام في اتجاه عمالة الاقليم ضد  نائب الشياع لرفضه تسجيلهم في الاحصاء الذي تجريه الدولة .

قررت فخدة لقراقرة بالدوار الجديد جماعة وقيادة اولاد بوعلي الواد دائرة القلعة بني عامر اقليم قلعة السراغنة تنظيم مسيرة احتجاجية مشيا على الاقدام غذا الاربعاء في اتجاه عمالة الاقليم تنديدا بما اسموه الحيف والظلم الذي لحقهم من احد نواب الشياع بالمنطقة الذي رفض تسجيلهم في الاحصاء الذي تجريه السلطات لتحديد المستفيدين من الاراضي السلالية قصد تمليكها .
ويستغرب لقراقرة من سلوكات هذا النائب خصوصا وانهم سكنوا المنطقة منذ غابر العصور وكونوا عائلات واسر وشيدوا منازل وحقولا زراعية وغرسوا اشجارا مثمرة .
وللاشارة فان مسيرة فخدة لقراقرة هدفها ايصال صوت اصحابها الى عامل الاقليم والى كل المسؤولين وضد تصرفات هذا النائب الذي يريد تفسير تعليمات جلالة الملك نصره الله حسب اهوائه ورغباته .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق