تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير : حادثة سير مميثة راحت ضحيتها زوجة وأبنائها 3 بعد انقلاب سيارتهم بجماعة كماسة اقليم شيشاوة

رشيد الغازي
2016-09-03T15:23:57+01:00
الجهوية
رشيد الغازي2 سبتمبر 2016
عاجل وخطير : حادثة سير مميثة راحت ضحيتها زوجة وأبنائها 3  بعد انقلاب سيارتهم بجماعة كماسة اقليم شيشاوة

علمت جريدة تساوت 24 من مصادرها الموثوقة صباح اليوم الجمعة 2شتنبر 2016 ، على وقع حادثة سير مميثة بجماعة كماسة اقليم شيشاوة خطيرة أودت بحياة ثلاثة أشخاص و إصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، إثر إنقلاب سيارة من نوع (كات كات) بذات المنطقة.وحسب مصادرنا، فإن السيارة كان على متنها افراد عائلة لدى عودتها من العطلة الصيفية، وأوضحت نفس المصادر، أن السيارة التي تقل أسرة بكاملها والتي انقبلت بدوار “ايت يعلى” جماعة كماسة، كانت قادمة من مدينة أكادير متجهة نحو مراكش، وعلى متنها الزوج وزوجته وأبنائهما الاربعة، حيث توفي طفلين (3 سنوات و9 سنوات) وإنضافت إليهما شقيقتهما البالغة من العمر 13 سنة، لحضات بعد الحادثة فيما شقيقهما ووالدهما في حالة صحية جد حرجة، اذ تم نقلهما على سيارات الاسعاف إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش، كما ستنقل جثث الضحايا الى مستودع الاموات باب دكالة.
هذا وبعد علمها إنتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز مجاط إلى عين المكان من أجل فتح تحقيق حول ظروف و ملابسات الحادث .وانتقل عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة إلى مكان الحادث للوقوف على الإجراءات والترتيبات المتعلقة بنقل المصابين إلى المستعجلات لتلقي العلاجات الأولية وكذا جثامين الضحايا إلى مستودع الاموات بمراكش.
الحسين المغراوي:شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق