تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير….. جماعة دينية محظورة بمدينة تاملالت تحاول يائسة نسف ماتبقى من فقرات مهرجان ربيع تاملالت في نسخته السادسة مستغلة وفاة شاب طعنا بالسلاح الابيض في حادث معزول عن المهرجان وادارة المهرجان تتبرأ من الحادث المأساوي وتعتبر تنظيم المهرجان حقا مكتسبا ودستوريا لساكنة تاملالت تحت قيادة عاهل البلاد المفدى نصره الله وترحب بضيوف المهرجان والسهر على راحتهم وامنهم موكول الى رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية وباقي القوات الامنية .

تساوت 24
2017-07-17T10:28:31+01:00
الاقليمية
تساوت 2416 يوليو 2017
عاجل وخطير….. جماعة دينية محظورة بمدينة تاملالت تحاول يائسة نسف ماتبقى من فقرات مهرجان ربيع تاملالت في نسخته السادسة مستغلة وفاة شاب طعنا بالسلاح الابيض في حادث معزول عن المهرجان وادارة المهرجان تتبرأ من الحادث المأساوي وتعتبر تنظيم المهرجان حقا مكتسبا ودستوريا  لساكنة تاملالت تحت قيادة عاهل البلاد المفدى نصره الله وترحب بضيوف المهرجان والسهر على راحتهم وامنهم موكول الى رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية وباقي القوات الامنية .

علمت جريدة تساوت 24 ومن مصادر عليمة ومن قلب مدينة تاملالت بان افراد جماعة دينية محظورة بموجب القانون المغربي تريد تحريك عناصرها والموالين لها لنسف ماتبقى من فقرات برنامج النسخة السادسة من مهرجان ربيع تاملالت وان هاته الجماعة المحظورة تريد ان تركب على الحادث الماساوي والذي ذهب ضحيته شاب في مقتبل العمر بعد ان هاجم مجموعة من زوار المهرجان وكان لحظتها في حالة سكر طافح وخارج المكان المخصص للسهرات بل انه بعيد عن المعترك الذي تجري فيه اطوار المهرجان .
وامام تحرك هاته الجماعة الدينية المحظورة والتي تتبنى اطروحات ايديولوجية متناقضة للمذهب المالكي والعقيدة الاشعرية وهو المذهب الرسمي للدولة المغربية بل انها تتبنى افكارا هدامة وضد كل فعل ثقافي وترفيهي وتحرم في ادبياتها وفتواها اقامة المهرجانات والمواسم وتريد جر البلاد الى الفتنة .
فمهرجان تاملالت بريئ براءة الذئب من دم يوسف وان وفاة الشاب طعنا بالسلاح الابيض معزول تماما عن المهرجان وان ادارة المهرجان تتقدم يتعازيها الحارة الى الى اسرة الضحية .
وتؤكد ان فقرات المهرجان وماتبقى منها الليلة ستمر في اجواء عادية ولن تتوقف وان السلطات الامنية متجندة وكما عهدناها دوما لحماية المواطنين والسهر على راحتهم .
كما ادارة المهرجان بانها لن تذخر جهدا في توفير سبل الراحة للزوار وللساكنة ولعموم المواطنين وترفض رفضا مطلقا كل تفسير خاطئ لحادث امس السبت وترفض كل مساومة حقيرة لتوقف ماتبقى من مهرجان ربيع تاملالت وتدين بشدة المساومات المغرضة لبعض الاطياف السياسية التي تريد الركوب على الاحداث وليعلم الجميع ان مهرجان ربيع تاملالت هو حق مكتسب ودستوري لساكنة تاملالت والاقليم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق