تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير جدا …. افرادا لامن الخاص بمستشفى السلامة يتمكنون من احباط محاولة تهريب رضيعة والشرطة تلقي القبض على سيدتين للتحقيق معهما .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 أكتوبر 2019
عاجل وخطير جدا ….  افرادا لامن الخاص بمستشفى السلامة يتمكنون من احباط محاولة تهريب رضيعة والشرطة تلقي القبض على سيدتين للتحقيق معهما .

تمكن افراد الامن الخاص العاملون بمستشفى السلامة من احباط محاولة تهريب رضيعة حديثة الولادة ،بعد ان شكوا في امر المرأة التي وضعتها وسيدة اخرى كانت تنوي تسلمها قصد المتاجرة بها وتسليمها لعائلة اخرى قصد تبنيها .
و فور اخبار الشرطة حلت دورية بالمستشفى فتأكد افرادها من الاسم المزور للسيدة التي وضعت الحمل بالمستشفى بعد التحقيق معها كما تم القاء القبض على الوسيطة التي كانت ستتسلم الرضيعة وبيعها لعائلة خارج المدينة .
ولاتزال عناصر الشرطة وتحت تعليمات النيابة العامة تحقق مع السيدتين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق