تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير …. العثور على مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء بقلعة السراغنة مكبل اليدين داخل سيارته بمحرك تاملالت والدرك الملكي يفتح تحقيقا للوصول الى الفاعلين وشبهة الانتقام واردة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2423 مارس 2018
عاجل وخطير …. العثور على مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء بقلعة السراغنة  مكبل اليدين داخل سيارته بمحرك تاملالت والدرك الملكي يفتح تحقيقا للوصول الى الفاعلين وشبهة الانتقام واردة .

علمت جريدة تساوت 24 ان عناصر الدرك الملكي بتاملالت عثرت في الساعات الاولى من صباح يومه الجمعة على مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء مكبل اليدين بسيارته داخل محرك الخيل بتاملالت .
وعملت على فك وثاقه ليتم نقله الى احدى المصحات بمراكش من اجل اخضاعه لفحص طبي خصوصا.
وتشير مصادرنا ان الضحية مستخدم بالمكتب الوطني للكهرباء باحد راس العين وان الجناة قيدوه هناك وتخلصوا منه بمحرك تاملالت .
وفتحت عناصر الدرك تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث واشارت مصادر دركية ان قضية الانتقام الشخصي قد تكون وراء اقدام الجناة على فعلتهم خصوصا وان الضحية وسيارته لم يصابا باي اذى .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق