تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير….. اعتداء وحشي على الممرض الرئيسي لمستوصف حي الهناء بمدينة قلعة السراغنة من طرف مرافق مريضة والشرطة تعتقله .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 241 فبراير 2017
عاجل وخطير….. اعتداء وحشي على الممرض الرئيسي لمستوصف حي الهناء بمدينة قلعة السراغنة من طرف مرافق مريضة والشرطة تعتقله .

تعرض ممرض يعمل بالمستوصف الحصري بحي الهناء بمدينة القلعة لاعتداء لفظي من طرف مرافق مريضة كانت تنوي زيارة طبيبة المركز لفحصها .
وقد دخلا الطرفان في ملاججة كلامية صاخبة وهو مادفع الشرطة تقتاد مرافق المريضة الى مقرها وتفتح معه تحقيقا حول اسباب الشنآن مع الممرض .
وللاشارة فان الاعتداء اللفظي الذي تعرض له الممرض الرئيسي يدفع الى التذكير بضرورة احداث امن خاص لهذا المركز الصحي .
وفور علمهم بحادث الاعتداء الذي تعرض له زميلهم في العمل ساندت الشغيلة العاملة في قطاع الصحة العمومية وعلى راسهم المندوب الاقليمي الدكتور يونس لكريك في محنة صديقهم وآزروه خصوصا وان المدير الجهوي للصحة الدكتور خالد الزنجاري عمم مذكرة على مندوبيات الصحة باقاليم الجهة حثهم فيها المسؤولين العاملين بقطاع الصحة على الوقوف الى جانب زملائهم في المهنة ومآزرتهم في المحن التي يتعرضون اليها والتي تكون خادشة للحياء وفيها تهجم وسب وتعنيف لفظي تجاه الجسم الطبي والتمريضي والاداري.
كما تجب الاشارة الى انه ومنذ تعيين الدكتور يونس لكريك مندوبا اقليميا للصحة بقلعة السراغنة شهدت حوادث الاعتداء على الاطقم الطبية والتمريضية تراجعا اذ لم تسجل الا حالات خفيفة يتم احتواؤها بسرعة كما ان الخدمات الطبية بمستعجلات مستشفى السلامة الاقليمي اصبحت تلبي حاجيات المواطنين خصوصا وان لغة التخاطب مع المواطنين اصبحت واضحة وسهلة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق