تابعنا على انستغرام

عاجل وخطيرة….. سرقة متجر لبيع التبغ بشارع الامام مالك بمدينة القلعة بطريقة هوليودية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 يوليو 2017
عاجل وخطيرة….. سرقة متجر لبيع التبغ بشارع الامام مالك بمدينة القلعة بطريقة هوليودية .

علمت جريدتنا بان افراد عصابة ملثمين باغثوا بعد فجر يومه الاربعاء صاحب متجر لبيع التبغ بشارع الامام مالك طريق بنجرير بمدينة القلعة وهو يهم بفتح متجره فسلبوه كل السلع كما سرقوا مواطنين اثنين كانا يريدان التبضع من المتجر .
وكان افراد العصابة مدججين بالسيوف واضعين اقنعة سوداء على وجوههم وفور تنفيذهم لسرقاتهم هاته لاذوا بالفرار الى وجهة مجهولة .
وعقب ذيوع الخبر حلت الشرطة العلمية والتقنية والقضائية وشرع افرادها في اخذ الادلة الجنائية التي قد تساعدهم في حل لغز هاته السرقة الخطيرة والتي تشبه سرقات افلام هوليود الامريكية .كما استمع افراد الشرطة الى صاحب المتجر الذي لايزال تحت تأثير الصدمة .
وللاشارة فان الامن الاقليمي بقلعة السراغنة يغلق وباحكام مداخل مدينة القلعة الجنوبي والشمالي الا ان المدخل الغربي في اتجاه بنجرير لايزال يشكل خاصرة رخوة لغياب سد امني او قضائي وهو مايسهل على العصابات الدخول منه وبسلاسة ودون مراقبة .
فهل ستتدارك الاجهزة الامنية هاته الهفوة خصوصا وان طريق بنجرير تعج بقطاع الطرق ليلا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق