تابعنا على انستغرام

عاجل….وحصري…. فرحة عارمة بدوار لعبابسة بجماعة اجبيل بعد شروع الجماعة في تزويد الساكنة بالماء الشروب والفضل يعود لرئيس الجماعة والمواطنون يتقدمون بتشكراتهم الحارة الى عامل الاقليم الذي حرص على دعم المشروع.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي11 أغسطس 2018
عاجل….وحصري…. فرحة عارمة بدوار لعبابسة بجماعة اجبيل بعد شروع الجماعة في تزويد الساكنة بالماء الشروب والفضل يعود لرئيس الجماعة  والمواطنون يتقدمون بتشكراتهم الحارة الى عامل الاقليم الذي حرص على دعم المشروع.

شهد دوار لعبابسة بجماعة. اجبيل اقليم قلعة السراغنة حدثا تاريخيا بارزا امس الجمعة ويتمثل في شروع الجماعة بشراكة مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب في تزويد الساكنة بهاته المادة الحيوية حيث عانت من غيابها لسنوات طويلة .
وقد عمت فرحة عارمة في اوساط الساكنة بعد وصول اولى قطرات مياه الشرب والتي زودت خزان القرية ومنه الى صنابير المنازل اذ اصبح السكان وبلمسة واحدة على الصنابير من الحصول على الماء.
وتوجهت الساكنة بتشكراتها الى عامل الاقليم على دعمه لهذا المشروع الحيوي والى رئيس الجماعة السيد احمد المكاوي ونائبه الاول السيد عزوز المرسلي والى جميع اعضاء المجلس والى المدير الاقليمي للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب على مواكبته لهذا المشروع .
وللاشارة فان معاناة ساكنة دوار لعبابسة مع الماء الصالح للشرب انتهت بوصول هاته المادة الحيوية الى منازلهم .
IMG 20180811 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق