تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري :شبان الوداد الرياضي السرغيني للريكبي يفوزون بلقب البطولة الوطنية وجريدة تساوت 24 تتقدم بالتهاني لجميع مكونات الفريق.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي14 مايو 2016
عاجل وحصري :شبان الوداد الرياضي السرغيني للريكبي يفوزون بلقب البطولة الوطنية وجريدة تساوت 24 تتقدم بالتهاني لجميع مكونات الفريق.

تمكن شبان الوداد السرغيني للريكبي من الفوز بلقب البطولة الوطنية وجاء تحقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير بعد تمكن الفريق من الفوز على نادي مولودية وجدة بحصة 17 ل 10.
وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم جريدة تساوت 24 باحر التهاني والتبريكات إلى جميع مكونات الفريق وتتمنى لهم مسيرة موفقة في المنافسات القادمة.
وللاشارة فإن رياضة الريكبي تنقذ وجه ماء الرياضة السرغينية والتي دب إلى اوصالها الوهن وسرى في اوصالها الضعف وهو مايطرح العديد من علامات الاستفهام حول دعم الفرق الرياضية بالإقليم، لأن الرياضة هي مشتل وخزان حقيقي للاستثمار في المواهب الشابة.

IMG-20160514-WA0004

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق