تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري :بلدية قلعة السراغنة :ثلاثة أحزاب سياسية تصدر بيانا توضح فيه تحالفها لرئاسة وتسيير بلدية قلعة السراغنة وتؤكد على أهمية تحالفها خدمة لصالح سكان المدينة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي7 سبتمبر 2015
عاجل وحصري :بلدية قلعة السراغنة :ثلاثة أحزاب سياسية تصدر بيانا توضح فيه تحالفها لرئاسة وتسيير بلدية قلعة السراغنة وتؤكد على أهمية تحالفها خدمة لصالح سكان المدينة.
رشيد غازي

11921979_516820871803535_1566075428_n
أصدرت أحزاب كل من الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية وحزب الحركة الشعبية بعد عصر هذا اليوم بيانا للرأي العام المحلي بقلعة السراغنة وحصلت جريدتنا على نسخة منه وجاء فيه أن هذه الأحزاب ارتأت أن تكون هذا التحالف من أجل رئاسة وتسيير بلدية القلعة وجاء هذا التحالف بعد نتائج الإنتخابات الجماعية لرابع شتنبر والتي أفرزت فوز حزب الجرار بالمرتبة الأولى وهو مادفعه إلى عقد هذا التحالف مع حزبين آخرين هما:حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة الشعبية من أجل تشكيل مجلس البلدية الجديد الذي سيرأسه الأستاذ نور الدين إيت الحاج.
وللإشارة فإن الأستاذ نور الدين آيت الحاج قد وضع هذا اليوم ترشيحه بعمالة الإقليم لرئاسة البلدية بعد أن عقد تحالفا مع الأحزاب المذكورة.
وراجت أخبار وإشاعات حول العديد من السيناريوهات حول تحالفات مع أحزاب أخرى لتشكيل المجلس إلا أن بيان اليوم هذا فنذ جميع تلك التكهنات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق