تابعنا على انستغرام

عاجل وحصري …. المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة تقرر ايداع اربعة متهمين في احداث اولاد الشيخ السجن في انتظار محاكمتهم الاسبوع القادم والسلطات الامنية توجه ثاني استدعاء لرئيس جماعة الرافعية للحضور وتنذره باحضاره بالقوة في حال تخلفه.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 يونيو 2017
عاجل وحصري …. المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة تقرر ايداع اربعة متهمين في احداث اولاد الشيخ السجن في انتظار محاكمتهم الاسبوع القادم  والسلطات الامنية توجه ثاني استدعاء لرئيس جماعة الرافعية للحضور وتنذره باحضاره بالقوة في حال تخلفه.

علمت جريدتنا ان المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة قررت ايداع اربعة متهمين في الاحداث الاخيرة باولاد الشيخ السجن المحلي بالقلعة بعد ان عرضوا عليها اليوم لتبدأ محاكمتهم في بداية الاسبوع القادم في جلسات عمومية .
كما علمت جريدتنا بان الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي بالقلعة استدعت للمرة الثانية رئيس جماعة الرافعية لعلاقته المحتملة بالاحداث المذكورة وانذرته باحضاره بالقوة ان هو تخلف عن الحضور .
وللاشارة فان السلطات اعتقلت حوالي 20 شخصا على خلفية احداث الجمعة الاسود بدوار اولاد الشيخ حيث هاجم انصار امام وخطيب مخلوع القوات العمومية الامر الذي نتجت عنه اصابات في صفوف القوات العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق