تابعنا على انستغرام

عاجل….. نادي الوداد االسرغيني للريكبي يتعرض لمؤامرة بطلها حكم مباراة نهاية كأس العرش للريكبي بالرباط متسببا في مهزلة رياضية لطخت سمعة الرياضة في بلادنا.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2414 يوليو 2018
عاجل….. نادي الوداد االسرغيني للريكبي يتعرض لمؤامرة بطلها حكم مباراة نهاية كأس العرش للريكبي بالرباط متسببا في مهزلة رياضية لطخت سمعة الرياضة في بلادنا.

تسبب حكم المباراة النهائية لكأس العرش رياضة الريكبي التي جرت اطوارها بالرباط بين فريقي وداد قلعة السراغنة ومولودية وجدة تسبب اذن في مهزلة رياضية كبيرة حيث ظهر الحكم بتحيزه الفاضح لنادي المولودية وهو ماجعل المباراة تتحول الى حلبة للملاكمة بدل اجراء مباراة في رياضة الريكبي.
وارجع ملاحظون انحياز. الحكم الى طرف دون ممارسة الحياد قصد محاباة رئيس الجامعة الذي ينتمي الى الفريق الخصم الذي واجه الوداد السرغيني وان رئيس الجامعة يضيف الملاحظون اصبح يشكل خطرا على مستقبل رياضة الريكبي وطنيا لأنه أرجع الجامعة الى ضيعة خاصة له ولفريقه. .
وللاشارة فان المباراة النهائية لكأس العرش في مباراة الريكبي ورغم مكانتها الاعتبارية فان الحكم افسدها ليهدي على. طابق من ذهب الكأس الفضية الغالية الى فريق رئيس الجامعة .
فهل ستفتح وزارة الطالبي العلمي تحقيقا في هاته النازلة المشينة للرياضة الوطنية؟؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق