تابعنا على انستغرام

عاجل ….. من جماعة تاوزينت …. رفض مشروع الميزانية للمرة الثالثة والمعارضة تراسل عامل الاقليم من اجل إعمال مقتضيات المادة 73 من القانون التنظيمي 13114 وامكانية حل المجلس واردة والسير نحو تنظيم انتخابات جديدة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي26 أكتوبر 2016
عاجل …..   من جماعة تاوزينت …. رفض مشروع الميزانية للمرة الثالثة والمعارضة تراسل عامل الاقليم من اجل إعمال مقتضيات المادة 73 من القانون التنظيمي 13114 وامكانية حل المجلس واردة والسير نحو تنظيم انتخابات جديدة.

علمت جريدة تساوت 24 من مصادر المعارضة في جماعة تاوزينت اقليم قلعة السراغنة بان التصويت على الميزانية لم يمر للمرة الثالثة على التوالي وهو ماجعل المعارضة تراسل عامل الاقليم مطالبة اياه بإعمال المادة 73 من القانون التنظيمي 131/14 والتي تقتضي في مضمونها بحل المجلس وتنظيم انتخابات جديدة بالجماعة.
وقد كانت المعارضة مرفوقة بمفوض قضائي والذي عاين جلسة التصويت على الميزانية التي كان عدد رافضيها أكثر من عدد مؤيديها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق