تابعنا على انستغرام

عاجل..مصرع الستيني ضحية حادثة سير بجماعة مزوضة اقليم شيشاوة بقسم العناية المركزة بمراكش.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 سبتمبر 2016
عاجل..مصرع الستيني ضحية حادثة سير بجماعة  مزوضة اقليم شيشاوة  بقسم العناية المركزة بمراكش.

ا
علمت “جريدة تساوت24” من مصادر موثوقة بمستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش، أن الستيني ضحية حادثة السير المروعة، التي وقعت زوال يوم أمس السبت 3 شتنبر، لفظ انفاسه الأخيرة قبل قليل من صباح اليوم الأحد 4 غشت، بقسم العناية المركزة بمستعجلات ابن طفيل بمراكش.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الضحية المسمى قيد حياته ( أوجاعة العربي) مزداد سنة 1958، يقطن بدوار تحونا امزيلن بجماعة مزوضةاقليم شيشاوة، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالجروح التي أصيب بها، بعد أن دهسته سيارة من نوع “ترونزيت” والتي تعود ملكيتها ل”خطاف”.والى ذلك يجري في هذه الأثناء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتسلم أقارب الهالك جثته لنقله الى مسقط رأسه بتحونا امزيلن باقليم شيشاوة لدفن جثمانه.انا لله وان اليه راجعون .
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق