تابعنا على انستغرام

عاجل محاولة انتحار سيدة بحي الباب المحروق بمدينة القلعة بتجرعها سما للفئران

رشيد الغازي
2015-05-22T11:57:03+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي22 مايو 2015
عاجل محاولة انتحار سيدة بحي الباب المحروق بمدينة القلعة بتجرعها سما للفئران
أقراص

أقدمت قبل قليل سيدة في عقدها الثالت على محاولة انتحار ووضع حد لحياتها وذلك بتناولها لأقراص سامة تستعمل لقتل الفئران،ولما سرى مفعول السم في أمعائها بدأت تتضوع من شدة الألم وتعالت صرخاتها فهرع الجيران إلى منزلها وقاموا بإخبار السلطات التي هرعت إلى منزلها الكائن بالباب المحروق حيث نقلت على عجل إلى العناية المركزة وخضوعها لعملية غسل معوي لإزالة آثار السم القاتل. وتعود أسباب محاولة الإقدام على الإنتحار إلى شنآن داخلي للضحية مع أختها حول إعداد وجبة فطور،وأفادت مصادر لجريدتنا أن الضحية قد استأجرت بيتا رفقة شقيقتها بحي الباب المحروق منذ ثلاثة أيام وأنهما تتحدران من منطقة أولاد بوعلي. وللإشارة فإن العشرات من ساكنة الحي قد تجمهرت حول منزل الضحية وإلى ذلك أفاد مصدر طبي من داخل المستشفى أن حالة الضحية مستقرة الآن وأنها تخضع لمراقبة طبية صارمة خوفا من أي مضاعفات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق