تابعنا على انستغرام

عاجل فريق الاشعاع الرياضي السرغيني لكرة القدم إناث يحقق حلم الصعود بفعل تظافر جهود اللاعبات والأطر.

تساوت 24
2015-07-31T14:02:16+01:00
الاقليمية
تساوت 2429 يوليو 2015
عاجل فريق الاشعاع الرياضي السرغيني لكرة القدم إناث يحقق حلم الصعود بفعل تظافر جهود اللاعبات والأطر.
رشيد غازي
OLYMPUS DIGITAL CAMERA
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

تمكن عصر هذا اليوم نادي الاشعاع الرياضي السرغيني إناث من تحقيق حلم الصعود إلى القسم الوطني الثاني للبطولة الوطنية عقب فوره على فريق أبي الجعد إناث بهدفين لصفر. وتمكنت لبؤات السراغنة من هز شباك الخصم في مناسبتين خصوصا بعد سيطرتهن على أطوار المباراة التي جرت في أجواء حارة بملعب مدينة زاوية الشيخ. وقد تابعها جمهور غفير وأشادت فعاليات رياضية بالمستوى والأداء القتالي للاعبات الفريق السرغيني. وعقب نهاية المباراة عمت فرحة عارمة وسط لاعبات الفريق وأطره ومسيريه. وفي اتصال لجريدتنا برئيس الفريق المهندس توفيق القنتي عبر لنا عن سعادته بهذا التتويج الهام وحيى اللاعبات والمدرب كما لم يفته بأن يقدم تشكراته إلى السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم على دعمه للفريق. ويعد تحقيق الصعود للقسم الثاني مفخرة كبرى تحسب للاعبات الفريق خصوصا وأن أغلبهن في أعمار الزهور. كما لم يفت المهندس توفيق القنتي التقدم بشكره لرجل الأعمال والمهاجر المغربي الشاب المكاوي أحمد الذي لم يبخل على الفريق بدعمه المادي. وبهذه المناسبة يتقدم طاقم جريدتنا بأحر التهاني لجميع مكونات الفريق لتحقيقهم حلم الصعود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق