تابعنا على انستغرام

عاجل ..فريق النادي البلدي لكرة القدم يعتزم تقديم اعتذار في مباراة الاحد القادم بسبب الضائقة المالية التي يعيشها …ولا حياة لمن تنادي .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي8 أبريل 2016
عاجل ..فريق النادي البلدي لكرة القدم يعتزم تقديم اعتذار في مباراة الاحد القادم بسبب الضائقة المالية التي يعيشها …ولا حياة لمن تنادي .

حسب تصريح ادلى به رئيس الفريق للجريدة اكد من خلاله اعتزام النادي تقديم اعتذار في مقابلة الاحد القادم نظر للظروف و
الضائقة المالية لفريق النادي البلدي السرغيني لكرة القدم التي فاقت كل التصورات والتخيلات، فخزينة الفريق أصبحت قاعا صفصفا لا درهم ولا سنتيم بها، وضع دفع بمكونات الفريق إلى توجيه نداءات استغاثة للمسؤولين عن الشأن الرياضي والمحلي إقليميا لتقديم مساعدة مالية للفريق لاستكمال ماتبقى من مبارياته في بطولة الهواة والتي يتزعم ترتيبها بفارق كبير عن كوكبة المطاردة.

أمام هذا الوضع البيئس الذي جعل الفريق عاجزا عن أداء مستحقات اللاعبين وإيجاد مصاريف التنقل، لابد من تظافر الجهود لإنقاذ هذا الفريق الذي يبصم على موسم كروي جيد.
فهل سيتحرك الغيورون على الشأن الرياضي لدعم الفريق عاجلا.؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق