تابعنا على انستغرام

عاجل ….حصري ….انفراد صحفي…. وزير الصحة العمومية البروفسور الحسين الوردي يصل مدينة قلعة السراغنة ويفتتح مستشفى الامراض العقلية والنفسية وساكنة الاقليم ومنتخبوه واعيانه يخصصون له استقبالا رائعا .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي25 أغسطس 2017
عاجل ….حصري ….انفراد صحفي…. وزير الصحة العمومية البروفسور الحسين الوردي يصل مدينة قلعة السراغنة ويفتتح مستشفى الامراض العقلية والنفسية وساكنة الاقليم ومنتخبوه واعيانه يخصصون له استقبالا رائعا .

وصل بعد عصر يومه الجمعة وزير الصحة العمومية البروفسور الوردي الى مدينة قلعة السراغنة وذلك لافتتاح مستشفى الامراض العقلية والنفسية .
ولدى وصوله تقدم لتحيته عامل اقليم قلعة السراغنة ورئيس المجلس الاقليمي والمنتخبون والمدير الجهوي للصحة والمندوب الاقليمي للصحة بالاقليم .
واثر ذلك قدمت للسيد الوزير شروحات حول هذا المشروع الصحي الضخم والذي شيد بمواصفات هندسية عالية الجودة على مساحة قدرها 30.000 متر مربع بغلاف مالي قدره 56 مليون درهم . ويشتمل هذا المستشفى على قطبين للاستشفاء بطاقة استعابية قدرها 120 سرير ومستشفى نهاري يتضمن وحدة للاستشفاء واربع قاعات للاستشارات الطبية ، كما يتوفر على اربع ورشات للعلاج المهني ومكتبة بقاعتين للمطالعة واربع قاعات للانشطة الموازية ، اثنان للرسم واخرين للموسيقى بالاظافة الى فضاء للاستقبال وصيدلية ومرافق اخرى كالمصبنة والمطبخ . كما يتوفر هذا المستشفى على تجهيزات بيوطبية حديثة وعالية الجودة الى جانب سيارة اسعاف وموارد بشرية مختصة من اطباء وممرضين واطر ادارية وتقنية
وبعد ذلك طاف السيد الوزير على مختلف مرافق المستشفى .
وللاشارة فان ساكنة الاقليم ومنتخبوه واعيانه خصصوا للوزير الحسين الوردي استقبالا منقطع النظير كما نشطت الفرق الموسيقية والخيالة حفل التدشين هذا .
وللتذكير فان افتتاح هذا المستشفى يدخل في اطار البرنامج الوطني للصحة النفسية والعقلية بالمغرب.. الذي قدم امام جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .
received 1685153578169824 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1685153491503166 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1685153541503161 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1685153581503157 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق