تابعنا على انستغرام

عاجل.. حادثة سير سيارة رباعية تقل عمال منجم سكساوة لحظة توجههما للإحتجاج أمام مقر عمالة شيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 أبريل 2017
عاجل.. حادثة سير سيارة رباعية تقل عمال منجم سكساوة  لحظة توجههما للإحتجاج أمام مقر عمالة شيشاوة

علمت تساوت24 من مصادر موثوقة ، أن سيارة رباعية من نوع “كاط كاط” كانت تقل عدد من عمال منجم سكساوة المحتجين منذ أمس الإثنين 10 ابريل الجاري إلى جانب العشرات من السيارات الأخرى، حيث سقطت صباح اليوم الثلاثاء 11 أبريل بمنحدر خطير قرب دوار “تيزا” جماعة إميلمايس” إقليم تارودانت، لحظة توجههما صوب مقر عمالة شيشاوة لتنفيذ وقفتهما الإحتجاجية المنتظر تنظيمها اليوم الثلاثاء 11 ابريل ، لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية منذ لأزيد من أربعة أشهر. وخلفت الحادثة الخطيرة، إصابة خمسة أشخاص بكسور وجروح بليغة الخطورة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارتي الإسعاف التابعة لجماعة ايت حدو يوسف لتلقي العلاجات الضرورية. وبعد علمها هرعت الى عين المكان السلطة المحلية والدرك الملكي لتحقيق والكشف عن ملابسات الحادثة وتحديث المسؤولية ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق