تابعنا على انستغرام

عاجل جدا … شرطة قلعة السراغنة تلقي القبض على شخصين بالمحطة الطرقية للمدينة يمارسان السماوي بعد سلبهم لسيدة مجوهراتها ونقودها بطريقة السماوي بالسوق الاسبوعي الاثنين ..

رشيد الغازي
2018-05-28T19:20:35+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي28 مايو 2018
عاجل جدا … شرطة قلعة السراغنة تلقي القبض على شخصين بالمحطة الطرقية للمدينة  يمارسان السماوي بعد سلبهم لسيدة مجوهراتها ونقودها  بطريقة السماوي بالسوق الاسبوعي الاثنين ..

تمكنت عناصر الامن الوطني بقلعة السراغنة يوم الاثنين من القاء القبض على عنصرين ينشطان بالسرقة بواسطة السماوي بالمحطة الطرقية للمسافرين بعدما توصلت بشكاية من مواطنة تم سرقتها بمدخل سوق الاثنين الاسبوعي بعد سلبها مبلغ 1000 درهم وسلسلة ذهبية … الشخصان ينحدران من نواحي بني ملال وينشطان في اسواق تادلة والسراغنة وازيلال.
وللاشارة فان ظاهرة السرقة بالسماوي اختفت من شوارع الاقليم الا ان حادث اليوم يعيدها بقوة وهو ما سيضع رجال الامن امام خيار مواجهة لصوصها والضرب بقوة على ايديهم خصوصا وان يستعملون طرق مكر وحيل وسيتطيعون تنويم ضحايهم وسلبهم مايملكون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق