تابعنا على انستغرام

عاجل…. تنويرا للرأي العام السياسي باقليم قلعة السراغنة عضو التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار مولاي ادريس بنفايدة يتراجع عن تقديم استقالته ويؤكد رجوعه الى بيته السياسي .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 مارس 2019
عاجل…. تنويرا للرأي العام السياسي باقليم قلعة السراغنة عضو التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار مولاي ادريس بنفايدة يتراجع عن تقديم استقالته ويؤكد رجوعه الى بيته السياسي  .

اكد عضو التنسيقية الإقليمية لحزب لحمامة بقلعة السراغنة الأخ مولاي ادريس بن فايدة  انه تراجع عن تقديم استقالته بعد عقد اجتماع ظهر اليوم مع اعضاء الاتحادية الاقليمية .
هذا وقد صرح مأكدا  انه لا يوجد ما يدعوه لتقديم استقالته وان التنسيقية الاقليمية لحزب التجمع الوطني بخير وتسير وفق برنامجها السنوي .
وقد غرد في تدوينته على حسابه بالفايس  كالتالي…
#إخبار :

الإخوة و الأخوات مناضلي و مناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار ، بعد قرار الإستقالة الذي شاركته معكم صباح يومه الجمعة ، انعقد على عجل اجتماع مع السيد المنسق الإقليمي للحزب بإقليم قلعة السراغنة و تم توضيح عدد من النقاط الخلافية التي دفعتني لإتخاد ذلك القرار ، حيث تمت معالجة بعض الإشكالات و توضيح بعض الأمور التي كانت عالقة و خلص الإجتماع إلى تراجعي عن قرار الإستقالة و البقاء داخل أسرتي السياسية الكبيرة . كما لا يفوتني أن أشكر كل الأصدقاء و الصديقات على رسائلهم و كلماتهم المؤثرة وعلى رأسهم الأخت الرئيسة السيدة Amel Mellakh Chafaai التي أقنعتني فعلا بعدم ترك المكان فارغ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق