تابعنا على انستغرام

عاجل بلدية تملالت إيقاف نصاب خمسيني بسوق الثلاث,التجار اكتشفوا نواياه ورجال الدرك اعتقلوه.

رشيد الغازي
2015-05-05T16:17:37+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي5 مايو 2015
عاجل بلدية تملالت إيقاف نصاب خمسيني بسوق الثلاث,التجار اكتشفوا نواياه ورجال الدرك اعتقلوه.

دركتمكن تجار السوق الأسبوعي الثلاث الذي يصادف انعقاده يوم الثلاثاء من كل أسبوع تمكنوا إذن من اكتشاف نصاب خمسيني كان يقوم بعملية تدليس موهما ضحاياه بشراء سلع بواسطة ورقة نقدية زرقاء من فئة 200درهم فيدعي أنه لازال لم يتسلم الباقي وهذا مايجعله يرجع ورقة نقدية من فئة 200درهما للتاجر وليعود بعدها ويأخذ ورقته النقدية الأولى ومعها باقي النقود المتبقية. ولما فطن بعض التجار لحيلته أوقفوه وحاصروه واستدعوا رجال الدرك الذين عملوا على اقتياده إلى مركز الدرك وعند تفتيشه عثروا بحوزته على مدية بحجم 50سنتيمتر وتوصلوا إلى أنه ينحدر من إحدى الدواوير بمنطقة آيت أورير وأكد خلال التحقيق معه أنه يمتهن اللصوصية بالأسواق الأسبوعية بالجهة . وللإشارة فإن السوق الأسبوعي الثلاث ببلدية تملالت أصبح سوقا مهما داخل الإقليم وخارجه وأن حجم تداولاته يفوق 100مليون سنتيم أسبوعيا وبات التجار يقصدونه من مختلف مناطق الجهة.وهذا ما جعله قبلة أيضا لللصوص والنصابين والنشالين وغالبا ما يسقطون في أشركتهم المتسوقين والمتبضعين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق