تابعنا على انستغرام

عاجل ….انفراد صحفي…. نفور الزوجة لعش الزوجية والاصابة باضطرابات نفسية وراء اقدام شاب في نهاية عقده الثالث على الانتحار بدوار اولاد بوامنيع الواد بجماعة سيدي موسى .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي13 مايو 2017
عاجل ….انفراد صحفي…. نفور الزوجة لعش الزوجية والاصابة باضطرابات نفسية  وراء اقدام شاب في نهاية عقده الثالث على الانتحار بدوار اولاد بوامنيع الواد بجماعة سيدي موسى .

توصلت جريدتنا بمعطيات تخص هوية الشخص الذي اقدم على الانتحار مساء يومه السبت بدوار اولاد بوامنيع الواد.
ويتعلق الامر بشاب في نهاية عقده الثالث متزوج ويعيش ظروفا اجتماعية قاهرة بعد هجران زوجته لعش الزوجة مما جعله يصاب باضطراب نفسي حاد ظل يلازمه الى ان اقدم على وضع حد لحياته .
وقد نقل جثمانه الى مشرحة الطب العدلي بمراكش قصد اخضاعه لتشريح طبي دقيق لمعرفة اسباب الوفاة كما ان عناصر الدرك بمركز العامرية مشطوا مكان الحادث لتجميع ادلة قد تفيد في البحث الذي فتحته النيابة العامة.
وللاشارة فان حوادث الانتحار باقليم القلعة في تزايد مستمر وبشكل تراجيدي ومأساوي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق