تابعنا على انستغرام

عاجل ….. الشرطة القضائية بأمن قلعة السراغنة تلقي القبض على سارق هاتف زوجة مصور جريدة تساوت 24 وبحوزته الهاتف المسروق وسيفا .

تساوت 24
2016-10-10T21:25:34+01:00
الاقليمية
تساوت 2410 أكتوبر 2016
عاجل ….. الشرطة القضائية بأمن قلعة السراغنة تلقي القبض على سارق هاتف زوجة مصور جريدة تساوت 24  وبحوزته الهاتف المسروق وسيفا .

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأمن قلعة السراغنة من القاء القبض على سارق هاتف زوجة مصور جريدة تساوت 24 حيث كانت تعرضت للسرقة ليلة الخميس الماضي بحي امليل التجاري.
وقد كثفت العناصر الامنية أبحاثها للوصول الى الجاني وكلل هذا البحث والتتبع بتوقيف الفاعل اليوم بأحد أحياء المدينة وعثرت بحوزته على الهاتف المسروق وسيف ومكعبات من الحشيش كان بصدد ترويجها.
وتنوه الجريدة بمجهودات عناصر الشرطة القضائية بأمن قلعة السراغنة على مجهوداتها الجبارة للحد من الجريمة والسرقات عن طريق النشل كما نحيي عاليا رئيس المنطقة الاقليمية للامن السيد عبد الرحمان عفيفي على يقظته وحرصه وتتبعه الشخصي لكل القضايا الامنية بالاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق