تابعنا على انستغرام

عاجل.. اقليم شيشاوة : 22 عضوا صوتوا على إقالة رئيس بلدية امنتانوت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2413 نوفمبر 2018
عاجل.. اقليم شيشاوة : 22 عضوا صوتوا على إقالة رئيس بلدية امنتانوت .

إنعقد صباح اليوم الثلاثاء 13 نونبر 2018 ، أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر ببلدية إمنتانوت اقليم شيشاوة في جلسة مفتوحة حضرها العديد من المتتبعين للشأن المحلي بالمدينة، وعرفت حضور 23 مستشار جماعي في غياب إبراهيم يحيا الرئيس الحالي وعضوين آخرين، وهي الدورة التي دعى اليها باشا مدينة إمنتانوت وتتضمن نقطة وحيدة وفريدة تتعلق بالتصويت على المطالبة بإقالة الرئيس.
حيث تم افتتاح الجلسة من طرف باشا المدينة الذي تلى على الحضور مضامين الحكم القضائي ورسالة عامل الاقليم بشأنه، لتتم مباشرة التصويت على ملتمس إقالة الرئيس، وذلك من طرف 22 عضو من الأعضاء المزاولين مهامهم على طلب الإقالة، في حين إمتنع عضو واحد عن التصويت.
وبذلك يكون مسلسل النزاع بين الرئيس إبراهيم يحيا وأعضاء المجلس الجماعي لمدينة إمنتانوت قد وصل إلى نهايته التي كان يتوقعها العديد من متتبعي الشأن المحلي باقليم شيشاوة و خاصة مدينة ايمنتانوت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق