تابعنا على انستغرام

عاجل : اقليم شيشاوة : اندلاع حريق مهول بسوق الاربعاء سيدي المختار يسبب خسائر مادية جسيمة في ممتلكات التجار

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أغسطس 2017
عاجل : اقليم شيشاوة : اندلاع حريق مهول بسوق الاربعاء سيدي المختار يسبب خسائر مادية جسيمة في ممتلكات التجار

شب، بعد قليل عصر اليوم الأحد 6 غشت 2017 ، حريق مهول بسوق الاربعاء سيدي المختار اقليم شيشاوة ، مخلفا حالة ذعر وهلع كبيرة في صفوف تجار السوق وزواره.
وقالت مصادرنا من عين المكان ، إن النيران اشتعلت، قبل حوالي ساعة في محل للعجلات بالسوق ، قبل ان تمتد ألسنتها إلى باقي المحلات المجاورة. ولم يخلف الحادث ضحايا في الأرواح. وتمكن مواطنون من مشاهدة الحريق الهائل من مسافات بعيدة، حيث بدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد إلى فضاء سماء الجماعة، وسط مخاوف من انتشار الحريق لمناطق أخرى مجاورة، بسبب رياح “الشرقي” القوية ، فيما وصلت رائحة الحريق إلى أحياء بعيدة عن السوق.
هذا وذكرت المصادر ذاتها أن الخسائر المادية كانت كبيرة بمحل العجلات . وإلى حدود الآن تواصل عناصر الوقاية المدنية عملية إخماد الحريق.وفور علمها هرعت عناصر من رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية الى عين المكان لمعرفة سبب الحادث …
received 328285530944482 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق