تابعنا على انستغرام

عاجل:محاولة انتحار فتاة تعاني من اضطرابات نفسية بحي الهناء واصابتها بجروح وشقيقها يمنعه المواطنون من تنفيد نفس العملية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي2 مارس 2016
عاجل:محاولة انتحار فتاة تعاني من اضطرابات نفسية بحي الهناء واصابتها بجروح وشقيقها يمنعه المواطنون من تنفيد نفس العملية .

شهد حي الهناء بمدينة قلعة السراغنة محاولة انتحار فاشلة اقدمت عليها فتاة في عقدها الثاني مصابة باضطرابات نفسية وذلك عندما رمت بنفسها من الطابق التاني لمنزل عائلتها وقد اصيبت اصابات بالغة في الراس ، وامام هذا المشهد الدموي حاول شقيقهاةالاصغر ان يقوم بنفس العملية لولا تدخل السكان الذين انقذوه ومنعوه من الاقدام على الانتحار بنفس الطريقة البشعة التي نفدتها اخته .
وفور علمها بالحادثة هرعت الشرطة والوقاية المدنية حيت تم نفقل الضحية في حالة حرجة الى مستشفى السلامة لتلقي العلاجات .
وللاشارة فان مدينة القلعة قد شهدت تراجع ملموس في عدد عمليات الانتحار مقارنة مع السنوات الاخرى والتي تعزى في غالبها الى اصابة منفديها باضطرابات نفسية اوامتناعهم عن العلاج .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق