تابعنا على انستغرام

عاجلا : قلعة السراغنة … انتفاضة تلاميد بني عامر في أسوأ مواجهة لهم مع السلطات المحلية للتنديد بتأخر سيارة الإسعاف لنقل زميلة لهم ويغلقون بشكل كامل الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى قنطرة واد تساوت قاذفين الأمن والسيارات والمارة بالحجار.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 مارس 2015
عاجلا : قلعة السراغنة … انتفاضة تلاميد بني عامر في أسوأ مواجهة لهم مع السلطات المحلية للتنديد بتأخر سيارة الإسعاف لنقل زميلة لهم ويغلقون بشكل كامل الطريق الوطنية رقم 8 على مستوى قنطرة واد تساوت قاذفين الأمن  والسيارات والمارة بالحجار.
رشيد غازي
نفيس

في هذه الاثناء توصلت جريدة اصداء تساوت الورقية وموقعها الاخباري تساوت 24 من مراسلها الموجود بعين المكان ان مظاهرة ثلاميذية تحولت الى مواجهة وتسببت في قطع الطريق ورشق المارة بالحجارة ولازالت اسباب وخلفيات الحادث غامضة سوف نوافيكم بها لاحقا

jsh;j
نفيس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق