تابعنا على انستغرام

طواف المغرب للدراجات :انطلاق مرحلة بني ملال مراكش صباح هذا اليوم وقافلة السباق تقترب من تراب اقليم قلعة السراغنة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي4 أبريل 2016
طواف المغرب للدراجات :انطلاق مرحلة بني ملال مراكش صباح هذا اليوم وقافلة السباق تقترب من تراب اقليم قلعة السراغنة .

انطلقت قافلة طواف المغرب للدرجات صباح هذا اليوم من مدينة بني ملال في اتجاه مراكش مرورا بقلعة السراغنة وتعتبر هذه المرحلة اطول مرحلة وهي على مسافة 196 كيلومتر .
وعلمت الجريدة ان اربعة دراجين انسلوا عن الكوكبة التي ظلت مجتمعة الى حدود مدينة اولاد عياد ،ومن المرتقب أن تصل طلائع القافلة إلى مدينة قلعة السراغنة حوالي الثانية زوالا .
وتتاسف ساكنة إقليم قلعة السراغنة من كون مدينة القلعة اصبحت مدينة عبور للطواف بعد ان كانت نصف مرحلة خلال السنوات الفارطة ويعزى سبب هذا التحول الى انعدام التواصل بين اللجنة المنظمة للسباق ومسؤولي مدينة قلعة السراغنة .
ان جعل مدينة قلعة السراغنة نصف مرحلة للسباق يعني تسويقها تقافيا وسياحيا وثراثيا ورياضيا وكيف لا اقليمنا يزخر بمقومات حضارية ضاربة في التاريخ ويتحلى سكانه بالكرم وحسن الضيافة .هيهات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق