تابعنا على انستغرام

طفلا لقي مصرعه غرقا بجماعة مجاط اقليم شيشاوة .

تساوت 24
2016-08-30T14:49:51+01:00
الاقليمية
تساوت 2430 أغسطس 2016
طفلا لقي مصرعه غرقا بجماعة مجاط اقليم شيشاوة .

علمت “جريدة تساوت24” من مصادر عليمة، أن طفلا لقي مصرعه، مغرب ليلة امس الاثنين 29 غشت2016 ، غرقا بساقية ماء بدوار العزيب بجماعة مجاط اقليم شيشاوة .
وبحسب ذات المصادر، فإن الهالك يبلغ من العمر 6 سنوات المسمى قيد حياته “محمد.آ” المزداد سنة 2010، ولقد وجدت جثته جتةهامدة داخل البركة المائية الناتجة عن اشغال الحفر الخاصة بأنابيب الماء الشروب القادمة من سد أبو العباس السبتي، دون معرفة الأسباب الحقيقة وراء ذلك، بعدمااختفى عن أنظار عائلته منذ مغرب امس الاتنين الى ان عثر عليه أحد فلاح المنطقة على مقربة من ضيعته الفلاحية.والى ذلك وفور علمها بالحادثة هرعت عناصر الدرك الملكي بمجاط الى مكان تواجد جثة الهالك، وتم ربط الاتصال بالوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش وطالب بفتح تحقيق في الموضوع، ونقل جثة الهالك الى مستودع الأموات قصد اجراء التشريح الشرعي لمعرفة ملابسات الوفاة.
الحيين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق