تابعنا على انستغرام

طبيب المستعجلات بمستشفى القرب ببزو اقليم ازيلال يتعرض لاعتداء لفظي شنيع من طرف مرافقي مريض والنقابات الصحية تستنكر هذا الاعتداء الوحشي وتطالب بانصاف الطبيب وتوفير الحماية للاطقم الطبية والتمريضية.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي30 أغسطس 2018
طبيب المستعجلات بمستشفى القرب ببزو اقليم ازيلال يتعرض لاعتداء لفظي  شنيع من طرف مرافقي مريض والنقابات الصحية تستنكر هذا الاعتداء الوحشي وتطالب بانصاف الطبيب وتوفير الحماية للاطقم الطبية والتمريضية.

هذا نص البيان
IMG 20180830 WA0002 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
تعرض طبيب المستعجلات الدكتور المهدي غلاي االمداوم بمستجلات مستشفى القرب المحلي بمدينة بزو اقليم ازيلال لاعتداء شنيع لفظي وجسدي اثناء مزاولته لعمله من طرف مرافقي مريض وخصوصا من طرف سيدة ادعت بانها طبيبة لتنهال على الطبيب الضحية بوابل من السباب والشتم بل تعدى الامر الى انتزاع جهاز قياس الضغط من يده ومباشرة قياس ضغط المريض بنفسها ليتعمد بعد ذلك باقي مرافقي المريض الى تعنيف الطبيب المهدي غلاي.
واثر هذا الاعتداء الوحشي اصدرت نقابة صحية بجهة بني ملال بيانا تضاامنيا شديد اللهجة يدين الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الطبيب المهدي غلاي طالبت فيه بالضرب من ايدي من حديد على مرتكبي هذا الاعتداء الوحشي ايا كانت الجهة التي ارتكبته كما طالبت بتوفير الحماية للاطر الطبية والتمريضية العاملة بمختلف مستشفيات الاقليم .
وللاشارة فان الطبيب المهدي غلاي يعتبر من خيرة الاطر الصحية باقليم ازيلال وبشهادة الجميع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق