تابعنا على انستغرام

شيشاوة :عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة يجتمع برجال السلطة لوضع اللمسات الأخيرة ليوم الإقتراع في 7 اكتوبر الجاري.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي4 أكتوبر 2016
شيشاوة :عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة   يجتمع برجال السلطة لوضع اللمسات الأخيرة ليوم الإقتراع في 7 اكتوبر الجاري.

عقد مساء اليوم الإثنين 3 أكتوبر الجاري عامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي اجتماعا مغلقا مع رجال السلطة من قياد ورؤساء دوائر وباشوات الاقليم ، بمقر عمالة شيشاوة، بحضور الكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ورئيس قسم الشؤون الداخلية بها هشام دحو. وتمحور الإجتماع حول الترتيبات الأخيرة بخصوص يوم الإقتراع المقرر إجراؤه الجمعة 7 اكتوبر المقبل، ابتداء من انطلاق عملية التصويت وفتح أبواب المكاتب مرورا بالعملية المتعلقة بإرسال نسبة المشاركة على رأس ساعتين، انتهاءا بعملية الفرز وإعداد المحاضر ووضعها لدى الللجنة الإقليمية الخاصة بعملية الإحصاء بعمالة شيشاوة والتي يرأسها رئيس المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت رشيد محمود، مع وضع الأوراق الملغاة لدى المصلحة المختصة بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.
وكما افرز متتبعون للشأن السياسي، أن الحملة الإنتخابية منذ انطلاقتها مرت في أجواء عادية سلمية تميزت بالحياد التام للسطات مع وكلاء اللوائح الإنتخابية المتنافسة، مع تسجيل استعداد السلطات الإدارية المحلية للعملية الإنتخابية بعد الإنتهاء من التكوينات الخاصة برؤساء المكاتب والمكلفين بالرسائل النصية الخاصة بنسب المشاركة والنتائج، وكذا وضع الترتيبات المتعلقة بتنقل رؤساء المكاتب خصوصا بالمناطق الجبلية وتوفير المعازل ونسخ المحاضر والأوراق الفريدة.
وبحسب نفس المتتبعين، فقد طالبوا من الناخبين والناخبات بالتصويت بكثافة خلال يوم الإقتراع، خصوصا خلال الفترة الصباحية، حتى لا يحصل الإكتضاض الذي سجل خلال الإنتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة، والتي جعلت العديد من الناخبين لم يؤدوا واجبهم الوطني، وظلوا خارج أبواب مكاتب التصويت نظرا لإنتهاء الفترة المخصصة لعملية التصويت.
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق