تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عامل الاقليم يعزز المركز الصحي الحضري لشيشاوة بمكيفات هوائية بقسم الام والطفل ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 فبراير 2019
شيشاوة : عامل الاقليم يعزز المركز الصحي الحضري لشيشاوة بمكيفات هوائية بقسم الام والطفل ..

بعد طلب بعض اطر الطبية بقسم الام والطفل بالمركز الصحي الحضري لشيشاوة لمندوبية الصحة ورئيس المركز بارتفاع حرارة القسم مع اكتضاض في عملية تلقيح الاطفال بتوفير القسم بمكيفات هوائية للاستجابة لخدامة صحية جيدة وحفاظا على صحة الطفل .وبعد اخبار عامل عمالة شيشاوة السيد بوعبيد الكراب اصغى الى طلب المندوبة الاقليمية للصحة بشيشاوة السابقة نور الهدى تامر ، وسارع الى تعزيز المستوصف في العاجل بمكيفات هوائية بالقسم المذكور …
كما أن المستوصف المحلي بحاجة إلى التجهيزات الأساسية لأنه من العيب، أن يظل المستوصف الذي يستهدفه المواطنون بكثافة سكانية تفوق 30 ألف نسمة بجماعة شيشاوة ، “دون مكيفات هوائية” .
وتحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، السلطة الاقليمية تبحثُ في الخدمات العمومية المتعددة التي تضمنها أو تتحمل مسؤوليتها في إطار الاختصاصات المخولة لها، ذات القدرة على تحسين حياة المواطنين. التي تشملُ، سيما الصحة والتعليم وتوزيع الماء والكهرباء والتطهير والسكن وحفظ النظام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق