تابعنا على انستغرام

شيشاوة : عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي يقصي 34 موظفا من لائحة رؤساء مكاتب التصويت لإنتماءهم لأحزاب سياسية .

تساوت 24
2016-09-26T11:25:51+01:00
الجهوية
تساوت 2426 سبتمبر 2016
شيشاوة : عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي يقصي 34 موظفا من لائحة رؤساء مكاتب التصويت لإنتماءهم لأحزاب سياسية .

علم تساوت 24 من مصدر مطلع أن عبد المجيد الكاميلي عامل إقليم شيشاوة وفور انتهاء الاجتماع الذي عقده يوم الجمعة 23 شتنبر الجاري مع وكلاء اللوائح المشاركة في انتخابات 7 اكتوبر القادم .والذين اتارهم خلال هذا الاجتماع اشكال الانتماء السياسي لرؤساء مكاتب التصويت وبناءا على تقارير الأجهزة المعنية والمختصة اقدم الكاملي على إقصاء 34 موظفا من لائحة الرؤساء المقترحين لرئاسة هده المكاتب الى حدود عصر اليوم السبت 24 شتنبر ، ولازالت عملية التنقيح مستمرة وقد يرتفع هذا العدد في الايام القادمة وبذلك يكون عامل الاقليم قد اوفا بعهده بالسهر الشخصي على مسار عملية الانتخابات ونجاحها وفق الدستور والقانون.
وبحسب ذات المصادر، هذا الرقم يؤكد حرص السلطات الاقليمية في شخص عامل الاقليم بتعاون وتنسيق مع وكيل الملك كممثل لوزارة العدل، على ضمان شفافية ونزاهة الانتخابات التشريعية والقطع مع ما من شأنه أن يفسد العملية الانتخابية.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن قرار السلطات الاقليمية بعزل 34 رئيسا، جاء بعد بحث دقيق ومعمق أجرته السلطات المختصة، والذي تبين من خلاله دعم المعزولين لأحزاب سياسية بعينها وعدم حياديتهم، من خلال ترصد تحركاتهم وحضورهم مع وكلاء اللوائح لإجتماعات ليلية. وذلك في اطار تخليق الحياة السياسية وتطبيق القانون حتى يمر الاستحقاق الوطني في نزاهة وشفافية .
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق