تابعنا على انستغرام

شيشاوة: رفض الرحيمي تزكية مزوار ترفع من حضوض اكضاش .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 سبتمبر 2016
شيشاوة: رفض الرحيمي تزكية مزوار ترفع من حضوض اكضاش .

زكى صلاح الدين مزوار أمين عام حزب التجمع الوطني للأحرار، قبل قليل من زوال اليوم السبت 3 غشت، البرلماني عبد الصمد اكداش المنسق الإقليمي للحزب باقليم شيشاوة، وكيلا للائحة حزب الحمامة بشيشاوة، وذلك في لقاء تم تخصيصه لتقديم مرشحي حزب امام الصحافة في المقر المركزي للتجمعيين بالرباط.
وبهذه التزكية الرسمية يكون عبد الصمد اكداش قد قطع الشك باليقين، بعدما راج في صفوف السياسيين بالاقليم وفي مواقغ التواصل الاجتماعي تخلي صلاح الدين مزوار عن اكداش ومباشرته لعملية البحث عن بديل له باقليم شيشاوة.
هذا وقال صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على هامش تقديم مرشحي الحزب امام الصحافة الوطنية بحضور عدد من القيادات التجمعية، ( قال) أن حزبه “يحترم قرارات الناخبين المغاربة”، لكونهم “يتوفرون على وعي سياسي مهم”، واضاف أن “الناخبين المغاربة ماشي اكباش..عندهم وعي سياسي وكيعرفو المخلص وغير المخلص”.
الحسين المغراوي :شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق