تابعنا على انستغرام

شيشاوة :رئيس الجماعة الحضرية شيشاوة احمد هلال يرفع برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى المسيرةالخضراء ….

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 نوفمبر 2016
شيشاوة :رئيس الجماعة الحضرية شيشاوة احمد هلال يرفع برقية تهنئة  إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة ذكرى المسيرةالخضراء ….

مولاي صاحب الجلالة :
بمناسبة حلول ذكرى المسيرة الخضراء في 6 نونبر 2016 ،وفي غمرة الاحتفالات والفرحة التي يعيشها الشعب المغربي بهذه المناسبة السعيدة، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة ،رئيس الجماعة الحضرية بشيشاوة احمد هلال بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني لسدتكم العالية بالله أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة اعضاء المجلس .
كما نغتنم يا مولاي هذه الفرصة لنرفع إلى مقامكم العالي بالله آيات الولاء والتبريك والإخلاص ، مع الدعاء لكم يامولاي بدوام الصحة والسعادة، لتحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار..
وإننا يا مولاي لجد سعداء لما حققه المغرب من تقدم ورقي في ظل عرشكم المجيد مما جعلنا نشعر بالفخر والإعتزاز بإشعاع سياستكم الرشيدة وجهود جلالتكم الحميدة والتي تسعون من خلالها الى تحقيق سعادة شعبكم، ورقيه، وازدهاره في كافة المجالات الإقتصادية والإجتماعية والثقافية …
مولاي صاحب الجلالة، إننا إذ نغتنم هذه المناسبة السعيدة، ذكرى المسيرة الخضراء ، لنرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير ليبقيكم ذخرا وملاذا للمغرب والمغاربة، فإننا نرجو من الله عز وجل أن يحفظكم بما حفظ به السبع المثاني، وأن يبقيكم ضامنا لأمن الوطن ووحدته، واستقراره، وأن يقر عينكم بولي العهد سمو الأمير الجليل مولاي الحسن، وشقيقكم صاحب السمو الملكي المولى رشيد وبسائر أفراد أسرتكم الملكية الشريفة، وأعاد الله عليكم أمثال أمثال هذه الذكرى باليمن والسعادة … إنه سميع مجيب ..
والسلام على المقام العالي بالله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق