تابعنا على انستغرام

شيشاوة :* تعزية* وفاة والد الدكتور تويجر كبور الكاتب الإقليمي للفدرالية الديمقراطية للشغل للصحة ……

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 أكتوبر 2016
شيشاوة :* تعزية* وفاة والد الدكتور تويجر كبور الكاتب الإقليمي للفدرالية الديمقراطية للشغل للصحة   ……

ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقّينا خبر وفاة والد كبور تويجر الكاتب الإقليمي للفدرالية الدمقراطية للشغل والمسؤول الإداري بمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة ، جريدة تساوت24 تشاطر ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيله، وتتقدم إليكم بتعازيها القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائل الله تعالى أن يتغمّد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه. أذكرك أخي أنه ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: (إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مُصيبتي وأخلف لي خيراً منها) إلا آجره الله تعالى في مصيبته، وأخلف له خيراً منها. أتمنى أن يلهمك وأهلك وكافة أفراد أسرتكم الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء. وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق