تابعنا على انستغرام

شيشاوة : المكتب الوطني للماء الصالح للشرب يوزع الأكياس البلاستيكية على الساكنة بمناسبة عيد الاضحى .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 سبتمبر 2016
شيشاوة  : المكتب الوطني للماء الصالح للشرب يوزع الأكياس البلاستيكية على الساكنة بمناسبة عيد الاضحى .

بمناسبة عيد الأضحى المبارك وفي إطار البرنامج المسطر سنويا من طرف المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ومن اجل حي نظيف، قام هذا الأخير بشراكة مع المجلس البلدي والمجتمع المدني بتوزيع أكياس بلاستيكية على ساكنة شيشاوة .
وتأتي هذه المبادرة من اجل تحسيس الساكنة وحثها على التخلص من مخلفات أضحية العيد وذلك بتجميعها في الأكياس المخصصة لها ووضعها بحاويات النفايات الصلبة المتواجدة بكل الأحياء لتسهيل جمعها من طرف عمال مصلحة النظافة التابعة للشركة كازا تكنيك . كما في هذا الشأن ودادية نور الحي المحمدي رحبت بهذه المبادرة الطيبة التي قام بها كل من باشا مدينة شيشاوة ومدير المكتب الوطني الماء الصالح للشرب وفعاليات المجتمع المدني .حيث قامت الودادية بتوزيع 280 كيسا بلاستيكيا وفي باقي احياء المدينة العملية قامت بها اطر مكتب الماء للصلح للشرب بتوزيعها ،وكدالك اتناء التوزيع قامت الودادية بحملة تحسيسية حول النظافة والحفاظ على بيئة الحي المحمدي بمناسبة عيد الاضحى المبارك وبهذه المناسبة تتمنى ودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة وساكنة شيشاوة لكافة الشعب المغربي ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس ولسائر الاسرة الملكية الشريفة عيدا مباركا سعيدا .
الحسين المغراوي: سيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق