تابعنا على انستغرام

شيشاوة : المجلس الجماعي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر ماي 2019 ، واستعراض تقرير انشطة المجلس بين الدورتين .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 مايو 2019
شيشاوة : المجلس الجماعي لشيشاوة يعقد دورته العادية لشهر ماي 2019 ، واستعراض تقرير انشطة المجلس بين الدورتين .

عقد المجلس الجماعي لشيشاوة صباح يوم الثلاثاء 7 ماي 2019، أشغال الدورة العادية لشهر ماي الجاري بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، برئاسة احمد هلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة إلى جانب احمد الشاشي باشا المدينة، بحضور نواب الرئيس ومستشاري المجلس .
في بداية اللقاء قدم رئيس المجلس الجماعي احمد هلال، تقريرا عن أنشطة المجلس فيما بين الدورتين، والتي تميزت بإجراء العديد من الأنشطة تهم التعاون وعقد لقاءات مع المسؤولين ومتابعة الاوراش والمشاريع، بعد ذلك استعرض اهم نقاط جدول أعمال الدورة المتمثلة في خمس نقاط ، كان أبرزها النقطة الأولى المتعلقة توزيع الدعم للجمعيات التي كان تذخل بوجمعة العدعود فيها بطلب رفع الدعم لجمعية الخير للتنمية والتضامن بالحي الحسني ، والنقطة الثانية التي من شأنها تدخل محمد برقيق ومحمد ايت حمو في رفع الثمن المقترح لسيارة من نوع (برينكو) في تقويم بيع المحجوزات الى 25 الف درهم عوض 15 الف درهم .
وبعد مناقشات مستفيضة تخللتها مداخلات أعضاء المجلس حول توزيع الدعم و الدراسة المبرمجة بنقط جدول أعمال هذه الدورة، تمت الموافقة بالإجماع على النقط التالية:
1 – توزيع الدعم لفائدة الجمعيات .
2- دراسة الثمن المقترح من طرف لجنة التقويم لبيع المحجوزات .
3 – دارسة كناش التحملات لبيع المحجوزات
4 -دراسة اتفاقية شرامة من اجل انجاز ملاعب القرب ( الشطر التاني) .
5 -التناول بشأن عملية اقتناء عقار تابع لأراضي الجموع لإحداث مقبرة بحي النهضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق