تابعنا على انستغرام

شيشاوة :المجلس الإقليمي لشيشاوة يوافق على مشروع ميزانية 2017 بالاجماع خلال دورة شتنبر العادية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2414 سبتمبر 2016
شيشاوة :المجلس الإقليمي لشيشاوة يوافق على مشروع ميزانية 2017 بالاجماع خلال دورة شتنبر العادية .

عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة، صباح اليوم الأربعاء 14 شتنبر الجاري ،بمقر عمالة شيشاوة، دورته العادية لشهر شتنبر الخاصة بالمصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2017،وقد ترأس أشغال الدورة رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة السعيد المهاجري الذي استهل الاجتماع بعبارات التهنئة بمناسبة حلول عيدالأضحى المبارك كما تقدم بكلمة شكر في حق عامل الاقليم عبد المجيد الكاملي الذي ناب عنه الكاتب العام للعمالة محمد العطياوي لحضور أشغال هذه الدورة التي عرفت حضور 15 عضوا بالمجلس وتغيب 2 منهما.
حيث وبعد تقديم تقرير اخباري حول أنشطة رئاسة المجلس تطبيقا لمقتضيات المادة 104 من القانون التنظيمي 14-112 المتعلق بالعمالات والأقاليم، انتقل أعضاء المجلس إلى مناقشة جدول أعمال الدورة المثمثل في 8 نقط، حيث تم التصويت وبإجماع الأعضاء الحاضرين على النقط المتعلقة بتحيين تنظيم إدارة المجلس الاقليمي لشيشاوة، كما تمت المصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2017، وبعدها الموافقة على اتفاقية شراكة لاقتناء 6 حافلات للنقل المدرسي.
كما جرت وبالإجماع الموافقة على تعديل اتفاقية شراكة لبناء قاعة مغطاة متعددة الاختصاصات بمركز جماعة سيدي المختار،في حين تم تعليق الموافقة على اتفاقية شراكة لبناء قنطرة على واد تماروت بجماعة اروهالن الى حين الاتفاق النهائي لمجلس الجماعة على هذا المشروع.
وفي ختام الدورة، تلى المستشار عبد العزيز البواب برقية ولاء و إخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
الحسين المغراوي: مراسل الجريدة بشيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق