تابعنا على انستغرام

شيشاوة :الكلاب الضالة تغزو أحياء المدينة من جديد ووداديات ترفع شكاية الى السلطات المعنية …….

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 نوفمبر 2016
شيشاوة :الكلاب الضالة تغزو أحياء المدينة من جديد ووداديات ترفع شكاية الى السلطات المعنية …….

من مصادر علمية لتساوت 24 ،رفعت وداديات من مدينة شيشاوة شكاية الى السلطات المعنية من بينها ودادية الزهراء وودادية نور الحي المحمدي للتنمية المستدامة و الساكنة تطالب بتنظيم حملات تطهيرية.
بات تزايد أعداد الكلاب الضالة في وسط الأحياء السكنية بشكل مريب، والهجمات المتكررة التي يتعرض لها المواطنون من طرف هذه الكلاب ،تفرض على المصالح المختصة التدخل بشكل عاجل لمواجهتها والتخلص منها.
هذا، وقد عبّر العديد من المواطنين في الآونة الأخيرة عن قلقهم إزاء انتشار هذه الظاهرة، حيث تعمد الكلاب إلى التجول ليلا في مجموعات بشكل يثير الذعر والرعب، وهذا يشكل خطرا على المواطنين خصوصا كبار السن والأطفال، وما يزيد من خطورتها هو كونها متوحشة ودائما ما تكون جائعة تبحث عن الطعام في القمامة.
إن خطر انتشار الكلاب الضالة بعدد من النقاط السوداء بأحياء مدينة شيشاوة يظل قائما ما لم تتضافر جهود كل المصالح المعنية من أجل تنظيم حملات التطهير لمحاربتها، لاسيما أن معظم هذه الكلاب حاملة لفيروسات وأمراض خطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق