تابعنا على انستغرام

شؤون فنية … جمعية العشاق الفنية تنظم الدورة الاولى لمهرجان انغام بمراكش وجريدة تساوت 24 تحظى بتغطية فعاليات هذا المهرجان الفني الكبير بدءا من 8 نونبر المقبل.

عمر نفيسي
2019-11-02T16:27:11+01:00
الجهوية
عمر نفيسي1 نوفمبر 2019
شؤون فنية … جمعية العشاق الفنية تنظم الدورة الاولى لمهرجان انغام بمراكش وجريدة تساوت 24  تحظى بتغطية فعاليات هذا المهرجان الفني الكبير بدءا من 8 نونبر المقبل.

تنظم جمعية العشاق الفنية بمراكش وبدعم من وزارة الثقافة والمجلس الجماعي لمراكش الدورة الاولى من مهرجان  انغام المقامة فقراته بساحة الحارثي بمشاركة مجموعة من الفنانين والفكاهيين المشهورين  وذلك من 8 نونبر الى العاشر منه .
هذا وستكون جريدة تساوت 24 حاضرة لتغطية فقرات هذا الحدث الفني  الذي سيكون إضافة نوعية للمشهد الفني بحاظرة الحواظر وإمبراطورية الجمال مراكش الحمراء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق