تابعنا على انستغرام

شؤون فلاحية …. مدينة العطاوية باقليم قلعة السراغنة تستعد لاحتضان النسخة السادسة للملتقى الوطني للزيتون على مدى ثلاثة ايام من 4 دجنبر الى 7 منه .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي21 نوفمبر 2019
شؤون فلاحية …. مدينة العطاوية باقليم قلعة السراغنة تستعد لاحتضان النسخة السادسة للملتقى الوطني للزيتون على مدى ثلاثة  ايام من 4 دجنبر الى 7 منه .

تستعد مدينة العطاوية لتنظيم النسخة السادسة للملتقى الوطني للزيتون بدءا من الرابع من شهر دجنبر الى السابع منه .
واختار المنظمون شعار الزيتون رافعة لخلق التشغيل كتيمة لهذا الملتقى الذي ينعقد في ظروف استثنائية ،حيث يعرف اقليم قلعة السراغنة تراجعا في انتاج الزيتون بسبب توالي الجفاف الذي بات معطى هيكليا وبنيويا ،ومع ذلك لايزال قطاع الزيتون يوفر فرص شغل للآلاف من اليد العاملة .
ومن المنتظر ان تعرض العديد من الشركات منتوجاتها وابتكاراتها خلال هذا الملتقى الذي سيخظى بزيارة وزير الفلاحة السيد عزيز اخنوش وتفقد اروقته .
IMG 20191121 WA0056 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق