تابعنا على انستغرام

شؤون فكرية “دور الإرهاب والتطرف وتحديات الإصلاح الديني ” هو موضوع الندوة التي أدلى فيها بدلوه الأستاذ الباحث رشيد أيلال إلى جانب الأستاذين أحمد عصيد ومصطفى راشد برواق فندق بالاص بالبيضاء .

عمر نفيسي
الجهوية
عمر نفيسي20 أبريل 2019
شؤون فكرية “دور الإرهاب والتطرف وتحديات الإصلاح الديني ” هو موضوع الندوة التي أدلى فيها بدلوه الأستاذ الباحث رشيد أيلال إلى جانب الأستاذين أحمد عصيد  ومصطفى راشد  برواق فندق بالاص بالبيضاء .

نظمت جمعية مغرب الأنوار ندوة فكرية بباحة رواق فندق بالاص بالدار البيضاء مساء يوم السبت 20 أبريل 2019 وقد كان موضوع هاته الندوة يتمحور حول”دور الإرهاب والتطرف وتحديات الإصلاح الديني”

هذا وإن الندوة قد قدمها الأستاذ أحمد عصيد والأستاذ مصطفى راشد وقدم الأستاذ رشيد أيلال مداخلته التي أغنت لا محالة هذا اللقاء.
حيث تطرق إلى العنف والإيمان به انطلاقا من التدين ، كما شرح موقفه من الفتوى التي تحرم وتجرم وكأن مصدرها ناطقا باسم الخالق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق