تابعنا على انستغرام

شؤون صحية من قلب جماعة واركي وعلى هامش موسمها الثقافي والفني .. تنظيم حملة طبية للتبرع بالدم بشراكة بين مندوبية الصحة بالاقليم وجماعة واركي اشرف عليها الدكتور طارق بلعقدة من مستشفى السلامة الاقليمي.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي27 يوليو 2017
شؤون صحية من قلب جماعة واركي وعلى هامش موسمها الثقافي والفني .. تنظيم حملة طبية للتبرع  بالدم بشراكة بين مندوبية الصحة بالاقليم وجماعة واركي اشرف عليها الدكتور طارق بلعقدة من مستشفى السلامة الاقليمي.

احتفالا وتخليدا لذكرى عيد العرش المجيد وتزامنا مع تنظيم فعاليات مهرجان واركي للتبوريدة اشرفت مندوبية الصحة باقليم قلعة السراغنة وبشراكة مع جماعة واركي على تنظيم حملة طبية للتبرع بالدم وعلى مدى يومين وعرفت اقبالا منقطع النظير من طرف المواطنين الذين تقاطروا على المركز الصحي الجماعي حيث تبرعوا بدمائهم بسخاء تحدوهم رغبة التطوع واداء واجب الضمير الانساني.
ووفرت المندوبية الاقليمية للصحة كافة التجهيزات والاطقم الطبية والتمريضية واشرف على هاته الحملة الدكتور طارق بلعقدة طبيب المستعجلات بمستشفى السلامة والذي في اتصال للجريدة عن شعوره العميق بالارتياح لنتائج هاته الحملة وتقدم بتشكراته الى رئيس الجماعة الاستاذ والمحامي وافيق عبظ الغني والذي وضع كافة الامكانات الوسائل لانحاح هاته الحملة الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق