تابعنا على انستغرام

شؤون صحية من قلب جماعة العامرية اقليم قلعة السراغنة….فيدرالية الجمعيات لتصفية الدم وغسل الكلى بالجهة بشراكة مع جهة مراكش ووزارة الصحة تقرر انشاء فرع لها بجماعة العامرية للتخفيف من معاناة وتنقل مرضى القصور الكلوي بتلك المنطقة واشادة كبيرة بهذا القرار.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 243 فبراير 2017
شؤون صحية من قلب جماعة العامرية اقليم قلعة السراغنة….فيدرالية الجمعيات لتصفية الدم وغسل الكلى بالجهة بشراكة مع جهة مراكش ووزارة الصحة  تقرر انشاء  فرع لها بجماعة العامرية للتخفيف من معاناة وتنقل مرضى القصور الكلوي بتلك المنطقة واشادة كبيرة بهذا القرار.

قررت الفيدرالية الجهوية لتصفية الدم وغسل الكلى بجهة مراكش التي تراسها السيدة الحاجة الطاهرة اخشيشن بشراكة مع وزارة الصحة وجهة مراكش اسفي ان تنشئ فرعا لتصفية الدم بجماعة العامرية شمال مدينة القلعة.
وياتي القيام بهاته البادرة الانسانية النبيلة من اجل تقريب هاته الخدمة من المرضى الذين يعانون من عناء التنقل الى المركز المحمدي والتخفيف من الامهم .
وللاشارة فان السيدة الحاجة الطاهرة رئيسة الجمعية المشرفة على المركز المحمدي لتصفية الدم اختيرت وبالاجماع رئيسة جهوية لتصفية الدم نظرا للاعمال الجليلة التي تقوم بها من اجل توفير العلاجات المناسبة للمرضى والتخفيف عنهم كما انها تتوفر على خبرة طويلة في الميدان الصحي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق