تابعنا على انستغرام

شؤون صحية …..في سابقة طبية الاولى من نوعها باقليم قلعة السراغنة اصبح بامكان الازواج حضور ومتابعة عمليات الولادة من داخل قسم الولادة بمصحة القلعة قسم نموذجي في توليد النساء الحوامل بطرق طبيعية والاعتناء بهن تحت اشراف طاقم طبي وتمريضي متخصص ومهني.

عمر نفيسي
2018-02-25T14:58:54+00:00
الاقليمية
عمر نفيسي21 فبراير 2018
شؤون صحية …..في سابقة طبية الاولى من نوعها باقليم قلعة السراغنة اصبح بامكان الازواج حضور ومتابعة عمليات الولادة من داخل  قسم الولادة بمصحة القلعة قسم نموذجي في توليد النساء الحوامل بطرق طبيعية والاعتناء بهن تحت اشراف طاقم طبي وتمريضي متخصص ومهني.

منذ افتتاحها ومصحة القلعة تقدم خدمات طبية بجودة عالية ومتميزة ،ويعتبر قسم الولادة بالمصحة من الاقسام الطبية النشيطة ويشرف عليه طاقم طبي وتمريضي من خيرة الكفاءات الطبية .
ويعتني قسم الولادة بالنساء الحوامل والمقبلات على الوضع من الالف الى الياء .
ويتم فحص الحوامل فحصا سريريا واكلينيكيا تراعى فيه جميع الاجراءات والضمانات كما ان الطاقم الطبي والتمريضي يهيئ المرأة الحامل نفسيا قبل وبعد الوضع .
ويتم توليد النساء بطرق طبيعية ودون اللجوء الى العمليات القيصرية الا في الحالات الناذرة والمستعصية والتي يصعب معها التوليد بشكل طبيعي.
ومن جهة اخرى فان قسم الولادة بمصحة القلعة يرعى الاطفال والمواليد الخذج حيث يتوفر هذا القسم على كافة المسلتزمات الطبية لهاته الغاية وتحظى هاته الفئة من المواليد بعناية خاصة وتحت رعاية طبية متميزة من خلال بقاء المواليد الخذج في حاضنات اصطناعية مهيئة ومجهزة لهاته الغاية .
كما ان قسم الولادة بمصحة القلعة مهيئ بالتجهيزات الضرورية لعمليات الولادة والاعتناء بالرضع والمواليد الجدد حيث يراقبون من طرف طبيبة اخصائية في طب الاطفال وزيادة على هذا فان قاعة الولادة معقمة بشكل جيد تفاديا لانتقال الميكروبات والجراثيم والامراض.
وللاشارة فان الطاقم الطبي والتمريضي بمصحة القلعة يعتني بالحوامل المقبلات على الولادة قبل واثناء وبعد الوضع وان ظروف التوليد تتم بشكل طبيعي ودون مشاكل .
IMG 20180220 WA0023 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180220 WA0021 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180221 WA0001 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180221 WA0000 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق