تابعنا على انستغرام

شؤون صحية …. اختتام الحملة الطبية لجراحة الغذة الدرقية من مستشفى الاميرة لالة خذيجة وسط نجاح باهر والمشاركون والمستفيدون في الحملة مرتاحون لنتائجها على حد سواء.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 أبريل 2018
شؤون صحية …. اختتام الحملة الطبية لجراحة الغذة الدرقية  من مستشفى الاميرة لالة خذيجة وسط نجاح باهر والمشاركون والمستفيدون في الحملة مرتاحون لنتائجها على حد سواء.

اختتمت امس الخميس فعاليات الحملة الطبية لجراحة الغدة الدرقية والتي نظمت طيلة اسبوع كامل وبمشاركة اطباء من دول عربية واسلامية ومن المغرب .
ونظمت هاته الحملة الطبية بشراكة بين المندوبية الاقليمية للصحة والجمعية العالمية الاسلامية الخيرية .
ووصل عدد المستفيدين من الحملة ما يقرب من 80 مريضا اجريت لهم تحاليل مجانية .
و لم يفت مندوبية الصحة هاته المناسبة تمر حيث كرمت المشاركين فيها من اطباء ومتطوعين كما قام عامل الاقليم بزيارة لمستشفى الاميرة لالة خذيجة للاشراف على سير العملية .
و لابد من الاشادة بالدور الكبير الذي لعبه مدير مستسفى السلامة الاقليمي الدكتور يونس لكريك في انجاح هاته الحملة من خلال تنسيقه ووقوفه الدائم .
IMG 20180405 WA0016 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180405 WA0021 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20180405 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق