تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية….. نادي الوداد السرغيني يستقدم سمير صرصار لتدريب الفريق وفاتح غشت موعدا لانطلاق التداريب وازمة غياب مكان لها تلوح في الافق.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 يوليو 2017
شؤون رياضية….. نادي الوداد السرغيني يستقدم سمير صرصار لتدريب الفريق وفاتح غشت موعدا لانطلاق التداريب وازمة غياب مكان لها تلوح في الافق.

وقع نادي الوداد السرغيني لكرة القدم بالاحرف الاولى على عقد اتفاق تم بموجبه استقدام اللاعب الدولي سمير صرصار المعروف بتزيلي ليشرف على تدريب النادي السرغيني طيلة الموسم الكروي المقبل ومن بين شروط العقد هو الصعود بالفريق الى القسم الموالي .
ولم يتسن للجريدة معرفة مبلغ العقد السنوي كاجرة المدرب وتحفيزاته الا اننا توصلنا بمعلومات دقيقة ان المدرب صرصار لن يمكث بمدينة القلعة بل سيتنقل بين مراكش والقلعة بشكل يومي بواسطة سيارته الخاصة .
وللاشارة فان المدرب الجديد للوداد السرغيني سبق ان لعب لعدة فرق منها الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي واسفي .
ومن غريب الصدف ان العديد من لاعبي الموكب المراكشي تعاقبوا على تدريب الوداد السرغيني كعبد المجيد لمريس وامحمد الكيسر دون ان يتمكنوا من تحقيق نتائج مهمة مع الفريق .
فهل سيكون سمير صرصار الاستثتاء؟
وبدورها جريدةتساوت 24 تتمنى لسمير صرصار مدرب الوداد السرغيني الجديد التوفيق الكامل في مهامه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق