تابعنا على انستغرام

شؤون رياضية …نادي الوداد السرغيني للكرة الحديدية ينظم الدوري السنوي الوطني .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي22 سبتمبر 2019
شؤون رياضية …نادي الوداد السرغيني للكرة الحديدية ينظم  الدوري السنوي الوطني .

تحت شعار “الكرة الحديدية.. رياضة.. وأخلاق”، و بإشراف من الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية ، وبشراكة مع المجلس البلدي والمجلس الاقليمي لقعة السراغنة ، نظم نادي الوداد الرياضي السرغيني للكرة الحديدية الدوري السنوي على ارضية ملعبه بساحة اكرو خلف البريد المركزي اليوم الاحد 22/09/2019 . حيث عرفت هذه التظاهرة مشاركة 327 مشارك من مختلف الاندية المغربية ضمن 25 نادي منضوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية .
وجاءت النتائج على الشكل التالي …
نادي زاوية اسحاق فاز بالدوري الاول فيما الرتبة التانية فاز بها نادي بني ملال .
اما الدوري الثاني فاز به نادي اولاد كناو والرتبة الثانية كانت من نصيب نادي تاكزيرت .
وقد خصصت لهذا الدوري كؤوس وجوائز جد محترمة وبالمناسبة
تم تكريم بعض الوجوه الرياضية التي قدمت الشيئ الكثير لانديتها عن الوداد السرغيني العربي صابر والسيد العمراني عن نادي تادلة . .
وقد مرت هذه التظاهرة الرياضية في جو بهيج و مرح تمتع بها جمهور الحاضر الذي حج لمتابعة أطوار الدوري الذي تميز بتنظيم محكم اعطي انطباعا حسنا على تطور هذا النوع من الرياضة ببلادنا .
و في الختام تقدم رئيس نادي الوداد السرغيني للكرة الحديدية بتشكراته إلى الجماعة الحضرية لقلعة السراغنة والمجلس الاقليمي على الدعم و المساندة و التشجيع للرياضة و الرياضيين بالمدينة و خصوصا لعبة الكرة الحديدية ، كما شكر السلطة المحلية ورجال الامن والقوات المساعدة على وقوفهم وسهرهم لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية .
IMG 20190922 WA0015 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق